Monday, January 4, 2016
الحلقة
لدي شك دائم. كل فكرة في رأسي، معها نقيضتها. أشكك في ما أريد. فيما أستحق. فيما فعلت. كل الندم مصحوب بغضب. وغضبي عنيف. يشلني. وندمي أشك في صدقه. وجسدي بعيد عني. هناك شيئ معطوب بي. ويغضبني هذا العطب. وغضبي عنيد. لاأقدر عليه. وأخاف من الألم فأهاجمه. وأقع في دوامات. وأقول أن التعلق يولد الألم. وأقول أن التعلق من البساطة. وأقول أن التعقيد ليس اختياريا. وأشك. وأشعر أنني تائهة ومرتبكة.كلما ظننت أنني تعلمت شيئا، وجدتني لا أعرفه. ولا أحب أنني وحيدة. والوحدة رفيقة الحماية. والتعلق لا أمان به. وأقول أنني كلي معطوبة. وأقول لا أمل في أن أفهم. علي فقط أن أكمل الوجود. ما دمت موجودة، فهذا أفضل ما يمكن. وأخاف من شري. وأقول أنا شخص سيء. وأشكك في سوئي. وأقول الشر سعيد. وأنا وحدي. ولا أعرف كيف أتوقف. ولا أعرف ماذا أريد. وأخاف غضبي وأكره قسوتي. وأتألم وحدي في الزاوية.
Subscribe to:
Post Comments (Atom)
No comments:
Post a Comment